إسبانيا تقرر تلقيح مواطنيها بشكل سنوي ضد كورونا
أعلنت وزارة الصحة الإسبانية عن قرار جديد اتخدته حكومة بلادها، يقضي بتلقيح المواطنين الإسبان ضد فيروس كورونا بشكل سنوي.
وأكدت الوزيرة الإسبانية كارولينا دارياس هذا الخبر في حوار مع إذاعة "أوندا ثيرو"، وقالت إنه ومن دون شك، ستعطى جرعات!-->!-->!-->…