سقوط جديد للملاكمة المغربية في أولامبياد طوكيو 2020
أسفر اليوم الثالث من أولمبياد "طوكيو 2020"، منذ الساعات الأولى منه عن إقصاءين جديدين مغربين، لينضما بذلك إلى لائحة الرياضيين المغاربية الذين تم إقصائهم منذ بداية المنافسة.
ويتعلق الأمر بكل من عبد الحق ندير الذي انهزم في ثمن نهاية الوزن!-->!-->!-->…