بعد رحيلها..إعلامية توجه رسالة حزينة لدلال عبد العزيز وتعدها “بناتك أمانة”
وجهت الإعلامية إسعاد يونس رسالة مؤثرة لصديقتها الراحلة النجمة دلال عبد العزيز التي وافتها المنية أمس السبت، بعد صراع لأشهر مع المرض نتيجة فيروس كورونا.
ونشرت إسعاد، صورة تجمعها بالراحلة من كواليس مقابلتها ببرنامج "صاحبة السعادة"، عبر!-->!-->!-->…