وزارة الصحة تحث المواطنين على الانخراط في عملية إعطاء الجرعة الثالثة ضد كورونا
دعت وزارة الصحة المواطنين المؤهلين لتلقي الجرعة الثالثة من اللقاح ضد كوفيد-19، إلى الانخراط في عملية التلقيح الخاصة بإعطاء الجرعة الثالثة التي تم إطلاقها أمس الاثنين.
وقالت السيدة فاطمة اطريطح، ممثلة مندوبية وزارة الصحة بمدينة سلا، في!-->!-->!-->…