سلطانة

مجموعة فنادق “HIVERNAGE COLLECTION” تقدم تجربة للراغبين في استكشاف المدينة الحمراء

تقع مجموعة فنادق ” HIVERNAGE COLLECTION، في قلب المدينة الحمراء وعلى بعد 5 دقائق من مطار مراكش المنارة وتعد هذه المجموعة من الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم وتشمل فندق، ومنتجع “سبا”، وشرفات تطل على مناظر خلابة وجبال الأطلس، كما تظم المجموعة مطاعم من مختلف أنحاء العالم.

إلى جانب هذا توفر المجموعة مساحات داخلية مهمة مخصصة للمناسبات تصل قدرتها الاستيعابية إلى 500 شخص.

فبعد 10 سنوات من التجربة و الاستمرارية في تقديم الفخامة لضيوفها، مجموعة ” HIVERNAGE COLLECTION تقدم خدمات على مستوى عال من الكفاءة المهنية، وهي مفتوحة في وجه العملاء الراغبين في التمتع وهناك امكانية المشاركة في الأنشطة السياحية بالمدينة.

المجموعة فندق ومنتجع يمكن النزلاء من الغوص في قلب المثلث الذهبي لمراكش ،موقعها لا تفصله سوى دقائق قليلة سيرا على الأقدام من الساحة الشهيرة جامع الفنا ،وهو نقطة انطلاق للتنزه في المدينة ومعالمها التاريخية.

ويتألف الفندق من 85 غرفة وجناحا تجمع بين الفخامة ونبل المواد التقليدية ، ويوفر لنزلائه أجواء حصرية من الفخامة والراحة مع وسائل الراحة الحديثة ووسائل الراحة الراقية.وقد تم تصميم اجنحة الفندق لتعكس سحر الضيافة.

كما يتوفر الفندق على مطاعم مختلفة وبار و صالة و منتجع صحي، و مركز للياقة البدنية ومعدات الرياضة مع حمام كما يقدم الفندق تجربة طعام انتقائي.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا