سلطانة

بالصور..اختاري نوع الغرة المناسبة لشكل وجهك عل طريقة النجمات

شعر المرأة هو تاجها الذي يزين رأسها و تتفاخر به أمام العالم و تتفنن في الظهور به  في أجمل طلة، فكثيرا ما تنجذب النساء إلى الغرة القصيرة ولكن دائما ما يترددن اتخاذ هذا القرار بسبب فشل السابقة للحصول على لوك جديد ومميز مع الغّرة المناسبة. ولكن بحسب خبراء التجميل العالميين، فإن تحديد شكل وجهكِ سيساعدكِ على اختيار تسريحة الشعر أو المكياج أو الألوان المناسبة التي عليكِ ارتدائها، والغرة ليست باستثناء.

الغرة الأمامية القصيرة تحتل مكانة هامة في صيحات الجمال، لذلك رأينا العديد من النجمات العربيات والعالميات يتجهن لهذه الصيحة .. نستعرض معك اليوم مجموعة من إطلالات النجمات بالغرة الأمامية.

الوجه البيضاوي:

الوجه البيضاوي هو الوجه المثالي بالنسبة لخبراء الجمال لأن تفاصيل تكون واضحة، ويظهر بشكل متكامل في الصور، فإذا كنتِ صاحبة وجه بيضاوي فاعرفي مقدماً أنكِ محظوظة!

الوجه البيضاوي يكون طويل بعض الشيء، وتكون عظمتي الخد في هي الأعراض في الوجه كله.

حاولي تصفيف غرة جانبية مع وجهكِ البيضاوي فهي تجعل الوجه يبدو أقصر، كما أنها مناسبة مع الشعر الطويل والقصير.

الوجه ذو شكل القلب:

الوجه الذي يشبه القلب، أو الذي يسمى أحياناً بالمثلث المقلوب يتميز بكون الجبهة والفك بنفس العرض تقريباً، بينما الذقن يكون مدبباً وبارزاً.

إذا كان وجهكِ كذلك فاختاري الغرة الأمامية الطويلة، والتي تغطي الحاجبين، وذلك لأنها تعطي الوجه مظهراً أكثر طفولة، وتقلل من بروز الذقن.

الوجه الدائري:

الوجه الدائري يتميز بتساوي عرض عظمتي الخد مع طول الوجه، والغرة الأنسب له هي التي تكون على شكل M، طويلة على الأطراف وفي المنتصف، أما بالنسبة للطول فيجب أن تصل إلى الحاجبين. تعطي هذه الغرة للوجه الدائري المزيد من التحديد وتصقل الملامح بشكل أفضل.

[soltana_gal id=”18256,18257,18258,18259,18260,18261,18262,18263,18264″]

vous pourriez aussi aimer