رشيد العلالي يعود بموسم جديد ومغاير من “رشيد شو”

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

شرع الإعلامي المغربي رشيد العلالي في تصوير حلقات الموسم التاسع من برنامج “رشيد شو”، بعد النجاح الكبير الذي عرفه البرنامج طيلة المواسم السابقة.

ويرتقب أن تبث القناة الثانية أولى حلقات الموسم الجديد من “رشيد شو”، يوم الجمعة الأولى من السنة الجديدة، حيث اختار العلالي أسماء فنية وشخصيات وازنة ضيوفا للموسم التاسع.

وسيشهد الموسم الجديد مجموعة من التغييرات سواء على مستوى الشكل أو المضمون، حيث سيطل العلالي بشكل مختلف كليا، فيما ستصور الحلقات في أكبر بلاطو تصويري بمعايير عالمية على مستوى الديكور والإضاءة، إلى جانب التغيير الذي ستشهده فقرات البرنامج.

ويسعى فريق عمل برنامج “رشيد شو” بجد إلى تقديم نسخة جديدة تضم مجموعة من التحديات سيعيشها رشيد العلالي رفقة ضيوفه، ساعيا إلى أن تكون كل حلقة من حلقات البرنامج لقاء مميزا، يجمع بين الجدية والفكاهة والترفيه، والجرأة، بالإضافة إلی مشاركة 10 فكاهيين في تنشيط فقرات كل حلقة، من بين مستجدات الموسم الجديد من البرنامج هذه السنة.

جدير بالذكر أن “رشيد شو” برنامج تلفزيوني يندرج ضمن خانة برامج “التوك شو”، يعرض على القناة الثانية مساء كل يوم جمعة، ويقدمه المنشط والإعلامي رشيد العلالي، تقوم فكرته على استضافة شخصيات لامعة في مجال الفن والرياضة والسياسة وغيرها، وذلك لمحاورتهم وطرح الأسئلة عليهم حول مواضيع تهم مساراتهم الحياتية، والمهنية والشخصية، بأسلوب يمتزج بين الجد والكوميديا في لقاء مميز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.