سلطانة

أحلام الزعيمي تخطف الأنظار برفقة ابنها الوحيد في جلسة تصويرية

خطفت الممثلة المغربية أحلام الزعيمي الأنظار بإطلالة جديدة ساحرة، رفقة ابنها الوحيد جاد، خلال آخر جلسة تصوير قامت بها لصالح مجلة “هولا” في نسختها المغربية.

ونشرت الزعيمي صورتها برفقة ابنها على غلاف المجلة على حسابها الشخصي بموقع نشر الصور والفيديوهات انتستغرام، وأرفقتها بتدوينة جاء فيها: “سعيدة جدًا بمشاركتكم آخر غلاف لي على المجلة، سعيدة أيضا أن أشارك في هذا المشروع الجميل برفقة ابني جاد ،شكراً لفريق الأحلام على احترافهم وطاقتهم العظيمة “.

وأضافت أحلام قائلة: “أخيرًا أشكركم على منحي الفرصة للتعبير عن نفسي في صحراء أجافاي، نتحدث عن الموضة، ومهنتي، وطفولتي، وعائلتي، ومشاريعي، والسينما، وكذلك علاقاتي العاطفية، وبعض المواضيع الشائكة، وموقفي كامرأة مغربية حرة! ترقبوا”.

ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متتبعي أحلام الزعيمي على التطبيق، كما لفت ابنها الأنظار بوسامته، مشيدين بالعلاقة الوطيدة التي تجمعه بوالدته.

ويذكر أن أحلام الزعيمي هي ممثلة من مواليد مدينة الرباط، دخلت عالم الفن من خلال بوابة مسلسل “وعدي” في موسمه الثاني، لتشارك بعده في عدة أعمال مغربية، نذكر منها “مومو عينيا” و”حياتي”، وكان آخرها “الماضي لا يموت ” الذي عرض خلال شهر رمضان المنصرم.

vous pourriez aussi aimer