بحضور سفير علامتها ألب نافروز..”Defacto” تطلق مجموعتها الصيفية الجديدة
في المغرب كما في تركيا، يعتبر الفنان التركي، ألب نافروز، المعروف باسم “كنان”، في المسلسل التركي “فضيلة وبناتها”، نجما حقيقيا.
وقد شكلت دعوة “ديفاكتو DeFacto”، للنجم التركي وسفير علامتها، مناسبة للقاء معجبيه من المغاربة، ليشكل هذا الحدث المُنظم في محل “DeFacto” بالمركز التجاري “مروكو مول”، نجاحا كبيرا، بحيث استقطب عددا كبيرا من محبي الفنان التركي، الذين قدِموا من أجل أخذ توقيع نجمهم المفضل والتقاط صور معه.
تلى اللقاء اجتماع صحفي، عرض من خلاله الفنان نافروز المجموعة الصيفية الجديدة لعلامة “DeFacto”، والتي تحمل توقيعه.
وقد عبر نافروز عن إعجابه بهذه المجموعة، موضحا أنه كان يريد مجموعة مثالية لفصل الصيف، تكون مستوحاة من أحدث أنماط “Street”. وتحتوي التصاميم على مجموعة واسعة من القطع المصممة لتكون مريحة وأنيقة.
ويقول نافروز: “سيجد الجميع شيئا ما يبحثون عنه ضمن هذه المجموعة، بحيث نجد الأساسيات البسيطة، ممزوجة بأبرز صيحات الموضة. ومن المؤكد ستجد هذه القطع مكانها في خزانة ملابس أي عاشق لأزياء الشارع”.
وعبر الفنان التركي بشغف عن علاقته بالجمهور المغربي، وتابع قائلا: “راقني كثيرا لقائي بمحبيني أمس. وأعترف أنني لم أكن أتوقع أن يغمرني الجمهور المغربي بهذا الكم من المحبة. كان الأمر رائعا وسأغتنم أية فرصة تتاح لي لزيارة المغرب مستقبلا”.
وتواصل “DeFacto”، التي رأت أنشطتها النور سنة 2005، متطلعة إلى أن تصبح إحدى علامات الموضة العالمية. وتستقطب “DeFacto” الزبناء عبر ما يزيد عن 500 محل موزعا على 33 بلدا، كما تعمل على مستوى 93 بلدا عبر الانترنت. وبالإضافة إلى ذلك، تُنشئ الشركة، التي أصبحت علامة للموضة والتكنولوجيا على حد سواء، منصة خاصة بالتكنولوجيا المتعددة القنوات (omnicanales) مع فريق يضم أزيد من 300 مطور برمجيات.
وبعد إنشاء “Smart Store” في 2019، وتقديمها ابتكارا جديدا للعالم، أطلقت الشركة “Concept Phygital Store”، وهو نتاج استراتيجية الدمج بين ماهو رقمي وما هو مادي، والتي تُقدم خبرة البيع بتفاصيله المادية والرقمية.
وسعيا منها للاستجابة لطلب المستهلك وتطلعاته، أطلقت الشركة لزبنائها بجميع أنحاء العالم، علاماتها الثانوية: DeFacto COOOL، DeFacto FİT، DeFacto Modest، DeFacto LIFE، DF Plus، Fall in Love.
ومن جهة أخرى، وباعتبارها أحد الموقعين على Global” “Compact و”Women’s Empowerment Principles”، التابعة للأمم المتحدة، وباعتبارها عضوا في Better Cotton” “Initiative، عقدت الشركة العزم على السير قُدما في التزاماتها الاجتماعية والبيئية. وفي 2022، أصدرت العلامة تقريرها السادس عن التنمية المستدامة.