سلطانة

الركراكي يعلق على توشيحه بالوسام الملكي والاستقبال الشعبي لأسود الأطلس

أعرب مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، أمس الثلاثاء بالرباط، عن سعادته الكبيرة بالاستقبال الشعبي الذي حظي به أسود الأطلس، بعد أدائهم المتميز بكأس العالم قطر 2022.

وقال الركراكي، في تصريح صحفي عقب الاستقبال الذي خص به الملك محمد السادس أعضاء المنتخب الوطني، إن “الحماس الشعبي كان مذهلا، ومكن اللاعبين من إدراك مدى حجم انتظارات الشعب”، مؤكدا أن هذا الحماس “سيدفع اللاعبين دائما إلى بذل قصارى جهدهم عندما يرتدون قميص المنتخب”.

وتابع المدرب الوطني بالقول: “نحن فخورون كمغاربة بالنتيجة التي تحققت خلال المونديال”، مؤكدا أن الفريق بأكمله بذل أقصى ما في وسعه لتقديم المزيد للمغاربة.

وأضاف وليد الركراكي، الذي تم توشيحه بوسام العرش من درجة قائد: “نحن كذلك سعداء للغاية لاستقبالنا من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، والذي أود أن أشكر جلالته على كل ما يفعله من أجلنا ومن أجل الشعب”.

وحظي أسود الأطلس الذين دونوا مسارا تاريخيا خلال مونديال قطر 2022، أمس الثلاثاء بالرباط، باستقبال حاشد من قبل آلاف المشجعين المتحمسين، الذين حجوا للترحيب كما يليق بهذا الأداء البطولي، الذي سيبقى راسخا في سجلات كرة القدم العالمية، وبعد ذلك، استقبلهم الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن والأمير مولاي رشيد، بقاعة العرش بالقصر الملكي بالرباط.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا