سلطانة

“أنتم فخر للعرب”..فنانون عرب يواصلون دعم أسود الأطلس بعد حصد المركز الرابع

واصل عدد من الفنانين العرب مساندتهم للمنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، معربين عن إعجابهم وفخرهم الكبير بالاداء الذي قدموه أمام المنتخب الكرواتي، ليحتلوا المركز الرابع بالبطولة العالمية.
ودون المغني اللبناني سعد رمضان على الإنستغرام: “وصول المنتخب المغربي الى المربّع الذهبي هو فخر لكل العرب. كانت رحلة مليئة بالنجاح، الاحتراف، الامل، الطموح. شكرا منتخبنا العربي على الايام الجميلة اللي عشناها بفضلكم. شكرا وألف شكرا ليكم، لا كلام يوصف شعورنا تجاهكم، الف مبروك لشعب المغرب، الف مبروك للشعوب العربية”.

بدوره، غرد الفنان اللبناني راغب علامة عبر تويتر: “مع أن الفريق المغربي نال المركز الرابع لكنه بشهادة الجميع فريق عالمي ويستحق البطولة ولقد دخل نادي أبطال العالم عن جدارة.. أنتم فخر العرب لقد رفعتم الراية العربية عالياً.. نحن جميعًا في العالم العربي فخورين بكم”.

من جانبها، حرصت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، على دعم المنتخب المغربي ودونت على الإنستغرام: “قسما بالله ولا ألف كأس عالم يوازي لعبكم والحرفنة اللي كنتم فيها النهاردة فعلا الكورة غدارة بس كفاية إنكم فخر العرب ومكسب فرنسا النهاردة الحظ وأنتم لعبتوا بروح كلنا نتعلم منها”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا