سلطانة

بسرعة توزيع قياسية..ريدوان يقدم النسخة المغربية من أغنية “إرحبو” دعما لمنتخب بلاده

فاجأ المنتج المغربي العالمي نادر الخياط الشهير فنيا بلقب “ريدوان”، الجماهير المغربية، قبل مباراة المغرب وفرنسا، بتوزيع نشيد رددوه أثناء تشجيع المنتخب المغربي، على أنغام أغنية “إرحبو” الخاصة بمونديال قطر 2022.

وتقاسم “ريدوان” على صفحته بموقع الإنستغرام، مقطع فيديو وثق من استوديو “كتارا” المتواجد في قطر، ظهر فيه مرتديا قميص المنتخب والعلم المغربي يلف جسده، وهو يرقص على نغمات أغنية “إرحبو”، لكن بتوزيع جديد وكلمات باللهجة المغربية.

https://www.instagram.com/reel/CmHgVnVDXUT/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

وقدم المنتج العالمي النسخة المغربية من أغنية “إرحبو”، تحت عنوان “ديرو النية”، معتمدا على كلمات المشجعين المغاربة التي ألفوها على نغمات أغنية المونديال، عندما غمرتهم الفرحة بإنجاز منتخب بلادهم في هذه التظاهرة الكروية العالمية.

ونشر ريدوان المقطع مع تعليق: “تحدي الرقصة الرسمية ديرو نية”، بعدما أعاد توزيع النشيد رفقة الرابور المغربي “ديزي دروس”، في وقت قياسي، في خطوة أثارت إعجاب متابعيه خصوصا المغاربة، حيث حقق المقطع أكثر من مليون مشاهدة وأزيد من 200 ألف إعجاب في ظرف 18 ساعة فقط.

هذا، وتكلف ريدوان بتوزيع أغنية “إرحبو”، وهي الأغنية الرسمية لمونديال قطر 2022، بنسختيها العربية والدولية، مزج فيها بين التراث الخليجي والأنغام الغربية المعاصرة، والتي تعد ثاني عمل يجمعه بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعدما تم تعيينه مديرا تنفيذيا لخدمات الترفيه الإبداعي.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا