سلطانة

الركراكي يعلن مشاركة إلياس شاعر في مواجهة فرنسا والأخير “لدينا أفضل مدرب في العالم”

أعلن الناخب الوطني، وليد الركراكي، قبل قليل، في ندوة صحفية قبل مواجهة منتخب فرنسا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، انضمام اللاعب إلياس الشاعر لكتيبة “الأسود”، يوم غد الأربعاء.

وأكد وليد الركراكي، أنه ولاعبيه يثقون تماما في قدراتهم ويريدون كتابة التاريخ وصنع المفاجأة رغم أن كل الترشيحات تصب في مصلحة منتخب فرنسا.

من جهته، قال إلياس الشاعر، إنه يتطلع لمواجهة أفضل منتخب في العالم وحامل لقب المونديال، غدا الأربعاء، مؤكدا أن المنتخب المغربي جاهز لهذه المواجهة، ويتطلع لمواصلة مشواره نحو النهائي.

وأبرز أنه يحظى بدعم والديه وزوجته الحاضرين معه في قطر، مؤكدا أن المنتخب المغربي كأسرة واحدة، وهو ما ظهر في مقاطع الفيديو التي وثقت احتفال اللاعبين مع أسرهم عقب المباراة، والذي وصفه بقوله: “إنه أمر رائع وعاطفي”.

وتحدث الشاعر عن مدربه وليد الركراكي، وزاد قائلا: “يمكن رؤية نتاج عمله داخل الملعب، لقد صنع المناخ المطلوب داخل المنتخب الذي أصبح أسرة واحدة، الركراكي بالنسبة لنا بمثابة أب أو أخ أكبر، إنه المدرب الأفضل في كأس العالم”.

وتتصدر عائلة شاعر المشهد في قطر لكونها تعتبر جميع اللاعبين أبناءها وتحرص على حضور جل مبارياتهم، كما سبق لوالدته أن قالت في تصريحات إعلامية بمناسبة مونديال قطر: “دعاوي الوالدين هي السبب في الفوز ان شاء الله نبقاو فرحانين في كأس العالم قطر 2022”.

يذكر أن إلياس إميليان شاعر من مواليد 30 أكتوبر 1997، وهو لاعب كرة قدم مغربي محترف، يشغل مركز وسط مهاجم لنادي كوينز بارك رينجرز والمنتخب المغربي.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا