سلطانة

بإطلالة مغربية..صوفيا سعيدي تضيئ سماء البولغاري في حفل زفافها

احتفلت مقدمة برنامج “إم بي سي تراندينغ”، المغربية الفرنسية صوفيا سعيدي، بعقد قرانها من رجل أعمال عربي بريطاني في مجال النفط والطاقة المتجددة والعقارات، في فندق ومنتجعات بولغري دبي، بحضور عائلة وأقارب وأصدقاء العروسين، في نونبر الماضي.

وتألقت صوفيا سعيدي بالقفطان المغربي السماوي اللون المطرز بالزمرد، من تصميم إيمان التدلاوي، فيما تزينت بأقراط من الذهب والألماس من “Paraiba”، حيث تزينت بخاتم ماسي إلى جانب خاتم زفافها الثمين المكون من ثمانية ماسات نقية من “Harry Winston”، كما بَدت بإطلالة ملكية في فستانها الأبيض الذي صُمم على يد “بنينا توناي”، الذي اهتم بتفاصيل كبار مصممين الأزياء.

وحضر حفل الزفاف، علي جابر، مدير مجموعة “إم بي سي” وزوجته تمارا وأولاده معين ومالك، والسفير بسام فريحة وعائلته، وصديقتها الإيطالية المقربة جوليا راجازيني ملكة جمال الأرض، والمقدمة التلفزيونية ريا رمال، ورجل الأعمال اللبناني ناصر شماع وزوجته إيزابيلا، والسياسي والوزير اللبناني مروان حمادي، وعدد من كبار الشخصيات.

ورافق السفير بسام فريحة والسياسي الإماراتي والملياردير المعروف، صوفيا سعيدي لحظة ممشاها على الممر، مرتدية فستان زفافها الأبيض، تحيطها عائلتها والأقارب والأصدقاء.

وقالت سعيدي في حديثها عن حفل الزفاف: “قابلت زوجي في مدينة جنيف العاصمة السويسرية، وعملنا معاً في مجال الطاقات المتجددة منذ أربع سنوات، ومنذ ذلك الحين تزوجنا، لكن للأسف لم أحصل على فرصة للاحتفال بزفافنا؛ بسبب انتشار جائحة كوفيد-19، ما اضطررنا لتأجيله، لكن الأن وبرفقة الأحبة والأصدقاء نحتفل في هذا الموقع الرائع”.

يُذكر أن صوفيا سعيدي قد استضافت العديد من ممثلي ومشاهير العرب والعالم في برنامج “إم بي سي تراندينغ”، أمثال داركو بييريك، الشهير بدور “هلسنكي” في مسلسل “لا كازا دي بابل”، والممثلة والمخرجة حسيبة فريحة، والممثلة والمغنية الفرنسية من أصل لبناني ستيفاني عطا الله، والمصمم البريطاني إيان غريفيث، والمطربة بلقيس فتحي، والمطربة سميرة سعيد وغيرهم، فيما سُتجري قريباً مقابلات مع مغني الراب والهيب هوب العالمي ميتر جيمس والمغني والكاتب والمنتج الأمريكي ايكون في إيطاليا.

يُشار إلى أن صوفيا سعيدي، عارضة أزياء دولية مغربية- فرنسية، توجت كملكة جمال العالم العربي لعامين متتاليين، 2019/2020، 2020/2021، ما يجعلها ملكة الجمال الوحيدة والنموذج العالمي الأعلى الذي حقق هذا الإنجاز.

وبدأت حياتها المهنية بسن مبكرة في باريس، وسافرت للعديد من دول العالم، وللبلدان الآسيوية، لا سيما اليابان وكوريا الجنوبية، كما تُصنف من أكبر المؤثرين في الشرق الأوسط، في مواقع التواصل الاجتماعي.

إضافة لأنها نجمة غلاف مجلة “Elle Arabia”، مجلة المرأة العربية العصرية، في عدد يوليوز 2020، ونجمة غلاف مجلة “VOGUE” العالمية الخاصة بالموضة في أبريل 2022، وهي سفيرة العلامة التجارية “Dior Makeup”، الشركة الفرنسية المتخصصة بالسلع الفاخرة للجمال.

ولدت سعيدي في مدينة الرباط، ودرست في جامعة باريس الثانية بانتيون بين عامي (2016 – 2018)، وحصلت حديثاً على جائزة أفضل مذيعة لسنة 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ضمن فعاليات مهرجان ” أفلام ماراتييا” الإيطالي، عن برنامج “إم بي سي تراندينغ”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا