سلطانة

بعد أزمتها..عودة فنية قوية مرتقبة لشيرين عبد الوهاب

تعود الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، للميدان الفني، من خلال استعدادها لطرح أعمال فنية جديدة في الأيام القادمة، وذلك بعد أن تخطت المحنة التي مرت منها مؤخرا.

وأفادت منابر إعلامية مصرية، نقلا عن مدير أعمال شيرين، نبيل إدوارد، أنها تستعد لطرح ثلاث أغان، كما أنها ستحيي أيضا حفلا غنائيا في الكويت، خلال شهر يناير القادم.

وصرح نبيل إدوارد قائلا: “الفترة المقبلة ستشهد مرحلة جديدة في سلسلة نجاحات الفنانة شيرين وأول حفل إن شاء الله هيكون في الكويت في شهر يناير المقبل، وحاليا بيتم تجهيز العديد من الحفلات في الوطن العربي وأوروبا وأمريكا بإذن الله في عام 20233”.

واستعانت شيرين مؤخرا بنبيل إدوارد، كي يدير أعمالها خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما اعتذر مدير أعمالها السابق، ميمي فؤاد، عن استكمال العمل معها.

وتجدر الإشارة إلى أن شيرين عبد الوهاب كانت قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، في الفترة الأخيرة، بسبب الأزمة التي مرت منها، خاصة بعد انفجار قضية تعاطيها المخدرات، وإدخالها إلى المستشفى من طرف شقيقها قصد تلقي العلاج من الإدمان.

ويذكر أيضا أنه فور خروج شيرين من المستشفى، أعلنت أنها ستعود إلى طليقها حسام حبيب، حيث تم عقد قرانهما الذي أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها سبق وكشفت عن تعرضها لعنف جسدي ونفسي من طرفه.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا