سلطانة

المكتب الوطني للسكك الحديدية يطلق باقة خاصة بالمشجعين المغاربة

أطلق المكتب الوطني للسكك الحديدية، في أفق العروض المقبلة لأسود الأطلس في المونديال، تعريفة “!Allez Maroc”، لفائدة المشجعين المغاربة الذين يرغبون في التوجه إلى قطر قصد تشجيع المنتخب الوطني في الأدوار المقبلة التي سيخوضها.

وجاء في بلاغ للمكتب الوطني للسكك الحديدية أن هذه التعريفة  التي تم توجيهها بشكل حصري لمشجعي منتخب “أسود الأطلس”، تمكنهم من الاستفادة من تخفيض تصل نسبته إلى 50 في المائة على تذكرة الذهاب-الإياب على متن القطارات المكوكية السريعة التي تربط المحطة السككية لمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء.

وأشار نص البلاغ إلى أن تعريفة “!Allez Maroc” ستدخل حيز التنفيذ ابتداء من اليوم الجمعة 2 دجنبر 2022، لدى تقديم تذكرة طائرة متجهة إلى قطر أو تذكرة مباراة المغرب.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه التعريفة تعد صالحة على متن القطارات الـ38 التي تربط بشكل يومي بين محطة الدار البيضاء-الميناء والمحطة السككية بمطار محمد الخامس مرورا بمحطتي الدار البيضاء-المسافرين، والدار البيضاء-الوازيس، بوتيرة قطار كل ساعة على مدار اليوم، وذلك ابتداء من الساعة الرابعة و50 دقيقة صباحا إلى غاية الساعة العاشرة و50 دقيقة مساء.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا