سلطانة

الخطوط الملكية المغربية تطلق برنامجا جديدا لنقل المشجعين المغاربة

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، عن برنامج رحلات جوية جديد وتسهيلات على تدبير التذاكر، لتمكن المشجعين المغاربة من مساندة أسود الأطلس خلال مواجهتهم المقبلة، يوم الثلاثاء 6 دجنبر الجاري بالدوحة.

وذكرت الشركة في بلاغ لها، أن “الخطوط الملكية المغربية، بصفتها الناقل الرسمي لأسود الأطلس، تهنئ المنتخب الوطني لكرة القدم على هذا الإنجاز”، مبرزة أنها “عبأت مواردها البشرية والتقنية لإطلاق برنامج استثنائي، في أفضل الظروف، يتماشى وتطلعات مشجعي الفريق الوطني”.

وأوضح المصدر ذاته، أن هذا العرض يهم المغاربة المتواجدين حاليا بقطر، والذين سافروا على متن رحلات الشركة الوطنية، وكذلك المشجعين الراغبين في التنقل من المغرب نحو الدوحة لمساندة الفريق الوطني خلال الدور الثاني من هذه المسابقة.

وبالنسبة للمشجعين المتواجدين بالدوحة، يضيف البلاغ، تمنحهم الخطوط الملكية المغربية تسهيلات استثنائية لإعادة جدولة رحلات العودة، حتى يتمكنوا من مواصلة تشجيع الفريق الوطني خلال الثمن النهائي، مسجلا أنه ستتاح لهم بذلك إمكانية تغيير تاريخ العودة المبرمج سابقا في 02 دجنبر إلى الرحلات الثلاث التي ستبرمج يوم 07 دجنبر الجاري، مجانا ودون مصاريف إضافية.

أما بالنسبة للمشجعين الراغبين في الاحتفاظ بمواعيد عودة رحلاتهم يوم 02 دجنبر الجاري، فإن الخطوط الملكية المغربية ستضع رهن إشارتهم خمس رحلات ستنطلق من الدوحة (من أصل ثماني رحلات مبرمجة مسبقا).

وسيكون الإقلاع بالتوقيت المحلي كالتالي: الرحلة (AT 2237) على الساعة الرابعة صباحا، والرحلة (AT 2349) على الساعة العاشرة و35 دقيقة صباحا، والرحلة (2351 AT) على الساعة العاشرة و15 دقيقة صباحا، والرحلة (AT 2235) على الساعة الثانية عشرة زوالا، والرحلة (2345 AT) على الساعة السادسة و30 دقيقة مساء.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا