سلطانة

من جنسية مكسيكية…”الفيفا” تعلن عن حكم مباراة المغرب وبلجيكا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عبر موقعه الرسمي، عن الطاقم التحكيمي في مباراة المغرب وبلجيكا، التي ستجرى يوم غد الأحد، برسم منافسات كاس العالم “قطر 2022”.

وأفاد “الفيفا” أن الحكم المكسيكي “سيزار راموس” هو من سيقود هذه المباراة، وذلك بمساعدة من ألبيرتو مورين الذي سيكون مساعده الأول، والمساعد الثاني ميجيل هرنانديز، في حين أن الياباني يوشيمي باماتشيتا سيكون حكما رابعا في هذه المباراة.

وأضاف الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن لائحة حكام غرفة الفيديو (الفار) لهذه المباراة، تشمل كل من المكسيكي فرناندو غيريرو، والحكم الكولومبي نيكولاس جالو، والحكمة كاترين نيسبيتي الأمريكية.

وتجدر الإشارة إلى أن سيزار أرتورو راموس، صاحب 38 عاما، كان هو حكم المباراة التي جمعت بين المنتخب التونسي والدنماركي هذا الأسبوع، وتعد هذه تجربته الثانية في المونديال، حيث سبق له وأن شارك في مونديال روسيا 2018، حيث قام بتحكيم 3 مباريات، منها مبارتي البرازيل وسويسرا ، ثم بولونيا وكولومبيا في دور المجموعات، وكذلك مباراة الأورغواي والبرتغال في دور ثمن النهائي.

ويذكر أيضا أن المباراة التي جمعت بين “أسود الأطلس”، ووصيف العالم المنتخب الكرواتي، يوم الأربعاء الماضي، في ملعب “البيت” في الدوحة بقطر، انتهت بتعادل سلبي.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا