سلطانة

بعد ظهوره في مدرجات مباراة المغرب وكرواتيا…مشجع مغربي يتعرض للتنمر بسبب أسنانه

واجه مشجع مغربي موجة تنمر واسعة، بسبب أسنانه، بعد ظهوره في إحدى اللقطات من المباراة التي جمعت بين المنتخب المغربي والكرواتي، التي أقيمت يوم أمس الأربعاء، في ملعب “البيت” بقطر.

وتداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة المشجع المغربي، مرفوقة بتعليقات مسيئة تسخر من شكل أسنانه، معتبرين أنه كان أولى به أن يستثمر ماله في ترميم أسنانه بدل تخصيصها لنفقات السفر إلى قطر والإقامة في الفندق لحضور مباريات المونديال.

وتم تداول واسع على منصة الفايسبوك، لصورة نشرت على صفحة أمريكية تتنمر على المشجع المغربي، حيث أرفقت صورته بتعليق جاء فيه: “هل يمكننا الحديث عن كيف اختار هذا الرجل أن يهدر ماله لمشاهدة المباراة عوض أن يصلح أسنانه”.

 

في المقابل، استنكر عدد من النشطاء المغاربة هذه التعليقات، معبرين عن تضامنهم مع المشجع المغربي، ومعتبرين أن الأمر يتعلق باختياره الشخصي ولا أحد له الحق في أن يحاسبه، حيث علق أحد النشطاء: ”منتخبنا أهم من الأسنان والشعر واللحية، وكل مظاهر الجسد الفاني، كل التضامن مع محمد الشرفي، محمد الشرفي رجل من مدينة تطوان، هو وابنه سافروا إلى العديد من البلدان كي يشجعوا المنتخب والمغرب التطواني”.

وأضاف آخر: “لا تهتم محمد وواصل حبك لأن الحب أقوى وأسمى من مظاهر زائلة”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا