سلطانة

برنامج مغربي يحصد الجائزة الأولى في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

توج برنامج “مع محبتي” بالجائزة الأولى عن فئة “برامج السهرات التلفزيونية المنوعة”، وذلك في الدورة 22 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية.

واستضافت المملكة العربية السعودية المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، المنظم من قبل هيئة الإذاعة والتلفزيون في الرياض، بتعاون مع اتحاد إذاعات الدول العربية “اسبو”.

وتعرف هذه التظاهرة الإعلامية حضور أكثر من 21 ألف إعلامي من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى العديد من المنظمات الإعلامية والدولية.

وحصد هذا البرنامج الجائزة الأولى عن حلقة الفنانة سلمى رشيد، حيث تشرف على إعداده الإعلامية فاطمة الإفريقي لمخرجه عزيز كنين، وتقدمه الإعلامية هانية قسومي، وهو من إنتاج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

ونشرت هانية قسومي، مقدمة برنامج “مع محبتي”، يوم أمس الأحد، على حسابها الرسمي بمنصة “فايسبوك”، مقطع فيديو يوثق للحظات تتويج الفائزين في هذه المسابقة، أرفقته بتعليق: “يا صباح الأخبار الحلوة، يا صباح الجوائز العربية، هنا السعودية، برنامج ”مع محبتي“ يحصد الجائزة الأولى للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالرياض ضمن المسابقة الرئيسية فئة السهرات التلفزيونية والبرامج المنوعة، تتويج مستحق للبرنامج، عن حلقة الفنانة سلمى رشيد”.

وتابعت في نفس التدوينة: “هو تتويج مستحق لفريق عمل مهني جدا، فريقنا الجميل المتجانس، المكون من تقنيين وصحافيين ومسؤولي إنتاج…من القلب أحبكم، فريقنا الذي يشتغل على تفاصيل كل حلقة بكثير من المحبة تحت إشراف كل من أستاذتي الإعلامية فاطمة الإفريقي ومخرجنا عزيز طنين والأستاذ إدريس الإدريسي مدير الإنتاج بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون، هنيئاً لنا ولمشاهدينا الكرام”.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج “مع محبتي” الحاصل على الجائزة الأولى في هذا المهرجان، كان قد حقق نسب مشاهدة عالية منذ بث أول حلقة له على القناة الأولى، والتي كانت ضيفتها الفنانة نجاة عتابو، حيث حققت هذه الحلقة أكثر من تسع ملايين مشاهدة.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا