سلطانة

فنانون مغاربة ينافسون على جوائز الترفيه بالسعودية

ينافس مجموعة من النجوم المغاربة، على جوائز الترفيه لسنة 2023، ويتعلق الأمر بكل من سعد لجرد، وسميرة سعيد وأسماء لمنور، وتعد هذه الجائزة واحدة من أعرق الجوائز العربية التي تمثل اعترافا جماهيريا بالتميز في مجموعة من المجالات.

وتفتح النسخة الثانية من جوائز الترفيه “Joy Awards” المقامة في المملكة العربية السعودية، الترشيحات أمام جميع نجوم العالم العربي من فئات مختلفة، كما تمنح هذه الجائزة من قبل الهيئة العامة الترفيه، وتعتمد على تصويت الجماهير دون أيه معايير معينة.

وتم ترشيح الفنانة أسماء لمنور والديفا سميرة سعيد في جائزة “أحسن فنانة لسنة 2022″، في حين أن سعد لمجرد رشح لجائزة “أحسن عمل غنائي للسنة” وذلك بأغنية “من أول دقيقة” التي جمعته بالفنانة إليسا ثم أغنية “الحلق لي عامل قلق”، كما رشح للظفر بجائزة “أحسن فنان لسنة 2022”.

وتتضمن جوائز “Joy Awards” كل من جائزة صناع الترفيه الفخرية، وجائزة شخصية العام ثم جائزة الإنجاز مدى الحياة، بالإضافة إلى جوائز للرياضيين، والممثلين والمؤثرين، وبخصوص طريقة المشاركة تتم عن طريق التصويت في تطبيق “Joy Awards”.

وأعلن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، يوم الثلاثاء الماضي، في تغريدة على حسابه الرسمي في منصة “تويتر”، عن انطلاق المرحلة الأولى من التصويت، والتي سيتم فيها اختيار المرشحين الأربعة عن كل فئة.

وعلق قائلا: “حمل تطبيق Joy Awards وشارك باختيار المرشحين للجوائز من الفنانين والنجوم، وبتدخل السحب على تذكرتين لحضور الحفل الضخم في موسم الرياض”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا