سلطانة

فندق كريستيانو رونالدو يصنف كأفضل فندق في إفريقيا

صنف فندق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “Pestana CR7 ” المتواجد في مدينة مراكش، كأفضل فندق جديد في القارة الإفريقية، وذلك في نسخة سنة 2022 من جوائز السفر العالمية.

ونقلا عن صحيفة “أفريك آنفو” التي تهتم بالأخبار الإفريقية، فإن هذا الفندق الذي تم افتتاحه في مارس الماضي، في إطار شراكة تجمع نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو مع مجموعة “بيستانا”، يتصدر قائمة أحسن الفنادق الإفريقية المصنفة.

ويعد هذا الفندق الخامس من سلسلة فنادق “الدون” البرتغالي، ويحتوي على 174 غرفة ومنتجع صحي، بالإضافة إلى خمس قاعات للاجتماعات، ومركز للأعمال ومسبح، وكذلك صالة ألعاب رياضية ثم مطعمان، وحانة وإطلالات في السطح.

وسبق وأعلن الموقع الرسمي للفندق، أن تصميمه استوحي من ألوان مراكش التي تجعلها بحق “المدينة الحمراء”، كما علق على حسابه الرسمي بالانستغرام: “هو أكثر من مجرد فندق، إنها تجربة غامرة في أجواء واحدة من أكثر مدن إفريقيا جمالا، مع لمسة من بيستانا”.

وتجدر الإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو كان قد بدأ مسيرته في مجال الاستثمارات الفندقية سنة 2016، حيث افتتح أول فندق له في مسقط رأسه في جزيرة ماديرا بالبرتغال، وبعدها شيد الثاني في لشبونة وبعدها مدريد في إسبانيا، بالإضافة إلى نيويورك الأمريكية، وخامس فندق في مراكش.

بقلم الصحفية المتدربة أمينة مطيع

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا