سلطانة

نجوم وفنانون يناشدون الملك ويرفعون هاشتاغ “لا لغلاء الأسعار”

عبر عدد من الفنانين والمشاهير المغاربة، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن رفضهم للارتفاع المهول الذي شهدته أثمنة العديد من المواد الغذائية والمحروقات، مناشدين الملك محمد السادس بالتدخل.

وأعرب الممثل والمخرج رشيد الوالي عن استنكاره من ارتفاع الأسعار، في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على تطبيق “إنستغرام”.

ووجه الوالي رسالته إلى الوزراء والجهات المسؤولة، مطالبا إياهم بالتواصل مع المواطن ورسم خطة مناسبة له لمسايرة الوضع، وزاد قائلا:” فين هنا الوزراء فين هو التواصل..علاش مخبيين ماتاهمكم حد ماشي انتم لي غليتو الأسعار الكل يعرف مايقع فالعالم لكن قولو للناس كيف يتعاملون مع الوضع”.

وخلص الوالي متسائلا: “شنو تقدرو باش تخففوا على المواطن لي فيه عائلتكم وشنو التنازلات اللي يمكن تكون من طرف الحكومة كي لاتعم الفوضى والناس تسد الشركات…القليل من الجرأة وخدمو التواصل”.

بدورها، تفاعلت الفنانة سعيدة شرف مع هاشتاغ “لا لغلاء الأسعار”، مناشدة للملك بالتدخل لوضع حد من ارتفاع تكاليف بعض المواد الغذائية الأساسية التي “لا يستطيع المواطن البسيط والمحدود الدخل والعاطل عن العمل تحملها”.

كنا شارك في الحملة الاكترونية، كل من الممثل والمخرج إدريس الروخ، والممثلة رجوى الساهلي، والفنان عماد الدراج، رافعين نفس الهاشتاغ، ومناشدين الملك محمد السادس لحماية شعبه من الارتفاع الصاروخي للأسعار.

 

من جهتهن، شاركت كل من فرح الفاسي، ورجاء بلمير ومريم اصواب وغيرهن، على حساباتهن الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، ضمت العبارة التالية: “لا لغلاء الأسعار، لا للشجع، لا للغلاء ضد اولاد الشعب”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا