سلطانة

بحضور عائلته وأصدقائه.. حفل تأبين روح الفقيد نور الدين بكر وزوجته توجه رسالة للخياري

نظمت مقاطعة الفدا، مساء أمس الجمعة، حفل تأبين الفنان الراحل نور الدين بكر، بالمركب الثقافي للفداء، بحضور أفراد أسرته وعدد من اصدقائه.

وشهد حفل التأبين حضور محبي الفقيد وجمهوره وأسرته، إضافة إلى عامل ورئيس مقاطعة الفداء، الذي أقام حفل التأبين تكريما لروح الفقيد وعطائه على مدى سنوات، والذي شهد عرض فيديو عن حياة بكر منذ نشأته وبداية نشاطه في المجال الفني حتى وفاته.

وقالت زوجة الفنان، التي تسلمت ذرع التأبين رفقة أسرتها الصغيرة، إن مثل هذه الالتفاتة تثلج قلب عائلته، بعد برقية التعزية من الملك محمد السادس، وتعزية الأمير مولاي رشيد، وتعزية وزير التقافة المهدي بنسعيد.

ووجهت زوجة بكر رسالة شكر لكل الساهرين على حفل التأبين، وعبرت قائلة: “ممتنة وشاكرة لكل من سهر على هذه الالتفاتة ولكل شخص آزره في رحلة مرضه، ولكن شخص دعى له بالرحمة والمغفرة وقام بواجب العزاء تجاه أسرته”.

وخصت المتحدثة بالذكر، مساندة الفنان الكوميدي محمد الخياري لزوجها الراحل، في فترة معاناته مع المرض وحتى وفاته وبعدها، وزادت قائلة:” محمد الخياري نعم الفنان ونعم الصديق ونعم الأخ والإنسان، لن ننسى وقفته معنا في جميع مراحل معاناة نور الدين بكر”.

ويعتبر الفقيد نور الدين بكر، من رواد الحركة الفنية بمنطقة الفداء ومن بين الفنانين الذين أثروا المجال المسرحي والسينمائي والدرامي بأعمال خالدة.

 

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا