سلطانة

“بغيت حياتك”..مسلسل درامي جديد يجمع الصديقتين سامية أقريو ونورا الصقلي

تستعد كل من الفنانتين، سامية أقريو ونورا الصقلي، لملاقاة جمهورهما، من خلال مشاركتهما بدور البطولة في المسلسل الدرامي الجديد “بغيت حياتك”، لمخرجه شوقي العوفير.

وتشارك الفنانتان إلى جانب نخبة من نجوم الشاشة الصغيرة، مثل مريم الزعيمي، وكريمة غيث، وعبد الله ديدان، وعزيز الحطاب، وسلوى زهران، وساندية تاج الدين، وناصر أقباب وآخرون.

وينسج مخرج المسلسل، عملا مليئا بالأحداث المشوقة، ففي هذه السلسلة ذات الحبكة الدرامية التي تدور أحداثها حول مصائر متشابكة، تلك المتعلقة بسهام ووفاء وبسمة، بطلات المسلسل، وهن شخصيات ماكرة وانتهازية لا يمكن أن تمر دون أن تلفت الانتباه بسبب قصصها وميولاتها المرضية، في قصة لنساء بنين سعادتهن على حساب الاخرين.

فبعد أسابيع قضتها سهام في التجسس على سكان المنزل القديم الذي كانت تقطنه، ها هي ذي تنجح أخيرا في التسلل إلى حياتهم بعد أن اقترحت عليهم خدماتها كمربية للأطفال، سهام لم تدخر جهدا في سبيل أن تصبح الشخص الذي لا يمكن الاستغناء عنه، ومع مرور الايام، ستكسب اهتمام الاطفال وحبهم وستأخذ مكانة الأم.

أما وفاء، المراوغة التي تعاني من الكذب المرضي، فقد جاءت إلى مدينة الدار البيضاء للبحث عن عمل، ولكي تصل إلى غاياتها تستعين هذه الشابة بذكائها الحاد وذهنها المتوقد، ولن تتأخر في تعكير صفو حياة مقدمة البرامج التلفزيونية المشهورة سارة.

بقيت بسمة، وهي خبيرة في الإغراء التي ستلجأ إلى المكان الوحيد الذي منحها الحب، ففي رحلة بحثها عن السعادة والاستقرار، يبدو أنها مستعدة لكل شيء، ولو على حساب قريبتها، وهي الإنسانة الوحيدة التي كانت تضعها في مقام ابنتها.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل “بغيت حياتك”، هو دراما اجتماعية تتكون من 30 حلقة مدة كل حلقة 30 دقيقة ، من سيناريو سامية أقريو، ونورا الصقلي وجواد لحلو، وإخراج شوقي العوفير، الذي سبق له الإشراف على إخراج عدد من الأعمال التلفزيونية، من بينها “سر المرجان”، و”باب البحر” و”عطاتو ليام”.

 

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا