سلطانة

مدينة مراكش تحتضن مؤتمرا دوليا للمطارات

تحتضن مدينة مراكش مؤتمر المجلس الدولي للمطارات، الذي سيعقد خلال الفترة التي تمتد من 22 من شهر أكتوبر الجاري وإلى غاية 28 منه.

وأوضح المكتب الوطني للمطارات في بلاغ صادر عنه، أن “أفريقيا تستضيف بمراكش الجمعية العامة السنوية، والدورة 68 لمجلس الإدارة، واجتماعات اللجان الإقليمية ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات، المجلس الدولي لمطارات العالم/أفريقيا”.

وأشار نفس البلاغ، أن هذا المؤتمر سيكون افتتاحه يوم 24 من أكتوبر الجاري، وذلك برئاسة محمد عبد الجليل، وزير النقل واللوجستيك، والمديرة العامة للمكتب الوطني للمطارات، حبيبة لقلالش.

وتنظم هذه الدورة تحت شعار “كل شيء ممكن: نحو اكتشاف الفرص في عالم متغير”، كما ستعرف مشاركة مجموعة من مدراء المطارات، والصناعيين ثم المسؤولين في الطيران المدني بالقارة الافريقية والعالم ككل، بالإضافة لأعضاء من المنظمات الدولية.

وسيتم خلال هذه الفعالية الدولية تنظيم مجموعة من التكوينات الموجهة للشباب، وكذلك عقد مجموعة من الاجتماعات وجلسات العمل بين الجمعية العامة للمجلس الدولي للمطارات-العالم، ومجالس الإدارة للمجلس الدولي للمطارات-العالم ثم المجلس الدولي للمطارات-إفريقيا، بالإضافة إلى اجتماعات المجموعات الإقليمية.

بقلم الصحافية المتدربة أمينة مطيع

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا