سلطانة

مسابقة “تيليلا” للقناة الثانية تكرم الراحلة عائشة الشنا والإعلامية سميرة سيطايل

أقامت القناة الثانية، مساء أمس الجمعة، حفل توزيع جوائز “تيليلا” في دورتها الرابعة، باستوديو الفنون الحية بالدار البيضاء، لتتويج أحسن وصلة إشهارية في السنة وتكريم وجوه إعلامية نسائية، تحت شعار “حيز أقل مزيد من المساواة”.

وكرمت مسابقة “تيليلا” الإعلامية والمديرة السابقة لمديرية الأخبار بالقناة الثانية، سميرة سيطايل، وذلك في إطار التعريف بالدور المهم والحاسم في الترويج لصورة إيجابية للمرأة داخل المجتمع المغربي، وتقديرا لما قدمته طيلة سنوات من العمل لإغناء المشهد الإعلامي المغربي.

كما كرمت المسابقة، عرابة حقوق المرأة، الراحلة عائشة الشنا، لما قدمته للأمهات العازبات، وذلك بحضور ضيفة الشرف العداءة الأولمبية والعالمية السابقة، نوال المتوكل، التي قدمت جائزة “صنع بالمغرب” المخصصة للشباب.

وعرف الحفل الذي قدمت فقراته، مقدمة نشرة الأخبار بالفرنسية، إحسان بنبل، حضور العديد من الإعلاميين والفاعلين في مجال الإعلانات الإشهارية، ومستشهرين ووكالات التواصل وصناع الرأي والشركاء المؤسساتيين.

وتحرص ”جائزة تيليلا” منذ سنة 2018، على أن تكون ذلك الموعد المتميز في عالم التواصل والمجال الإعلامي، وتروم مكافأة العلامات والإبداعات الإشهارية الأكثر التزاما بالاحترام التام للمناصفة ما بين الجنسين ومحاربة الصورة النمطية التي تعطي صورا سلبية عن المرأة وتتغاضى عن مكانتها داخل المجتمع.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا