سلطانة

“جمعية أمل بلا حدود” تحتفل بذكرى المسيرة الخضراء في العاصمة البلجيكية بروكسيل

تستعد الجالية المغربية والعربية بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، للاحتفال بذكرى المسيرة الخضراء، وذلك يوم 4 نونبر القادم، في قاعة “birminghan palace” ببروكسيل، بحضور ثلة من الفنانين المغاربة.

وتنظم هذا الحفل، جمعية “أمل بلا حدود”، بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، تحت إشراف رئيس الجمعية، يوسف بياض، احتفالا بما حققته المملكة المغربية من نجاحات في السنوات الأخيرة، واعتزازا بمضامين الخطاب الملكي.

وقال يوسف بياض، إن الجمعية سطرت أجندة فنية وثقافية تستضيف فيها مجموعة من الفنانين والإعلاميين المغاربة، مثل الفنان حجيب، والباتول مروان، ومحمد رضا، وشعيب أنور، ورابح مرواري، ومراد مجود وهشام باكو، إضافة الى مجموعة من الإعلاميين.

واضاف أن، الحفل عبارة عن مناسبة يشارك فيها مغاربة العالم بأووربا، وفعاليات الهيئات والجمعيات المغربية الأخرى، وشخصيات متعددة من كل أطياف الجالية المغربية القاطنة بالدول المجاورة، مثل فرنسا وهولندا وألمانيا وإيطاليا وسويسرا ودول أخرى.

وخلص رئيس الجمعية، إلى أن المسيرة الخضراء هي مسيرة ترابط وتلاحم أفراد الجالية المغربية القاطنة بالخارج بوطنهم الأصلي المغرب، وبأهداب العرش العلوي المجيد، بغية التحسيس بشرعية وعدالة قضيتهم وتجندهم كبارا وصغارا، نساء ورجالا، للدفاع عن مقدساتهم الدينية وهويتهم الوطنية، والدفاع عن كل شبر من وطنهم الحبيب.

ومن المتوقع أن يحضر الحفل شخصيات سياسية بارزة وفعاليات المجتمع المدني، كما سبق وتم تقديم حفل ضخم بنفس المناسبة السنة الماضية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا