سلطانة

أبو بكر زعيتر يتوج بجائزة “أفضل عمل خيري بالمغرب لسنة 2022”

حاز البطل المغربي في فنون القتال المختلطة، أبو بكر زعيتر، على جائزة “أفضل عمل خيري بالمغرب لسنة 2022″، خلال حفل توزيع جوائز “The Luxury Network Morocco Awards 2022″، الذي أقيم يوم الجمعة 30 من شتنبر 2022، بفندق هيلتون هوارة، بعروس الشمال طنجة.

وجاء هذا التتويج احتفاء بعطاءات أبو زعيتر ومجهوداته المتميزة في العمل الخيري بالمغرب خلال سنة 2022، وكذا انخراطه في برامج التضامن الاجتماعي ومساعدة الشباب.

ويرأس أبو بكر زعيتر جمعية “الإخوة زعيتر الرياضية لدعم الشباب والتكافل الاجتماعي”، التي سبق ونظمت حملات للتضامن والتآزر في عدد من المناطق النائية بالمغرب، كما قامت أيضا بمساعدة ودعم الأشخاص في وضعية صعبة من قبيل الأرامل، واليتامى، والفقراء وغيرهم، وتساهم أيضا في تجهيز المدارس والتكلف بالعمليات الجراحية وغيرها من الأنشطة الخيرية.

وعرف الحفل حضور شخصيات وازنة وعدد من السفراء المعتمدين في المغرب، من قبيل زياد عطا الله، سفير لبنان، وعبد الله بن يعد بن محمد الغريري، سفير المملكة العربية السعودية، وسعيد بن محمد البراعمي، سفير دولة عمان، وجمال الشوباكي، سفير دولة فلسطين، وجمانة غنيمات، سفيرة الأردن.

وقام الإعلامي اللبناني “نيشان” بتنشيط وتقديم فقرات الحفل، الذي أشرفت على تنظيمه مجموعة الترويج للرفاهية في العالم “The Luxury Network”، كما تمت تغطية الحفل من قبل وسائل إعلام مغربية ودولية مرموقة، مثل Forbes Middle East Magazine وVogue Arabia وغيرها.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة “The Luxury Network”، تمتلك فروعا في مناطق مختلفة من العالم، وتشتمل على أكثر العلامات التجارية رقيا على المستوى العالمي، مثل “اليخوت صنسكير، ومويت هينيسي، وهارولدز ورويال أسكوت”، وكذلك الطائرات والقوارب والسيارات والساعات وغيرها.

بقلم الصحافية المتدربة أمينة مطيع

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا