سلطانة

حفل جوائز “THE LUXURY NETWORK AWARDS” يكرم نخبة من نجوم العالم بطنجة

شهد حفل توزيع جوائز THE LUXURY” NETWORK MOROCCO AWARD 2002″، الذي نظم لأول مرة في مدينة طنجة، مساء الجمعة الجمعة 30 شتنبر2022، تكريم عدد من النجوم بحضور شخصيات وازنة وسفراء عدد من الدول.

وعرف الحفل الذي أشرف على تقديمه الإعلامي اللبناني نيشان، تكريم كل من الفنانة المغربية أسماء لمنور، وعبد الحفيظ الدوزي، وبطل الفنون القتالية أبو بكر زعيتر، إلى جانب ملكة جمال الكون، الهندية أورفاشي روتيلا، والإعلامية السعودية لجين عمران، والفنان اللبناني رامي عياش، وذلك في حفل ضخم بمعايير عالمية.

وحصدت غابرييلا غونزاليس لقب “سيدة الأعمال الدولية” لهذا العام، فيما توجت أسماء لمنور بلقب “أفضل فنانة عربية وشمال أفريقية للعام”، وعبد الحفيظ دوزي بجائزة “أفضل فنان من شمال إفريقيا” لهذا العام.

كما عرف الحدث تكريم ملكة جمال الكون، الهندية أورفاشي روتيلا ك “رمز عالمي” لإنجازاتها في العمل الخيري بالهند، والإعلامية السعودية لجين عمران التي حصدت لقب “الشخصية التلفزيونية الأكثر تميزًا في العام”.

وشهد هذا الحفل الضخم المنظم من طرف مجموعة الترويج للرفاهية في العالم “The Luxury Network”، حضور شخصيات وازنة وسفراء عدد من الدول المعتمدين في المغرب، في مقدمتهم زياد عطا الله، سفير لبنان، وعبد الله بن يعد بن محمد الغريري، سفير دولة السعودية، وسعيد بن محمد البراعمي، سفير دولة عمان، وجمال الشوباكي، سفير دولة فلسطين، وجمانة غنيمات، سفيرة دولة الأردن.

وتميز الحفل بفقرات موسيقية للفنانين أسماء لمنور وعبد الحفيظ الدوزي اللذين أمتعا الحاضرين بباقة من أشهر أغانيهما.

 

والجدير بالذكر، أن حفل توزيع جوائز The Luxury Network Awards العالمية، سبق أن حط الرحال في عدد من الدول، مثل موسكو، وبيروت، ودبي والدوحة.

 

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا