سلطانة

يهم الجماهير المغربية..خطوات وشروط حضور مونديال قطر 2022

تستعد الجماهير المغربية لحضور فعاليات كأس العالم 2022 في قطر، لتشجيع المنتخب الوطني المغربي، وذلك ما بين 20 نونبر و18 دجنبر 2022.
ولحضور المونديال، يتوجب على المشجعين المغاربة اتباع بعض الخطوات في مقدمتها اقتناء التذاكر، وهي العملية التي بلغت مرحلتها الأخيرة، وذلك على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي “فيفا”، شرط إنشاء حساب.
بعد اقتناء التذاكر، يجب حجز الفندق حصرا على الموقع: https://www.qatar2022.qa/، أو التوفر على جهة مستضيفة (منزل صديق سبق له تسجيل اسمك على منصة كأس العالم).
بعدها ينبغي التقديم على بطاقة “هيا” على الموقع https://hayya.qatar2022.qa، باستعمال حساب الفيفا أو حساب جديد، للتوصل ببطاقة “هيا” إلكترونية التي يمكن طلب نسخة منها مطبوعة، كما يجب تنزيل تطبيق “هيا” على الهاتف، الذي سيظهر كل المعطيات الخاصة بالتذاكر والملاعب.
وتعد  بطاقة “هيا” بمثابة “فيزا” الدخول إلى قطر، وتوفر خدمات النقل العمومي المجاني ودخول الملاعب كما تسمح بتقديم التأشيرة على بلدان الإمارات، السعودية، الأردن.
أما في ما يخص أثمنة التذاكر، فهي كالتالي:

الدرجة الأولى: 2300 درهم للتذكرة الواحدة

الدرجة الثانية: 1800 درهم تقريبا للتذكرة الواحدة

الدرجة الثالثة: 700 درهم للتذكرة الواحدة

وتجدر الإشارة إلى أنه يجب التقديم على التذاكر في أقرب فرصة للحصول على فرصة الحصول على تذاكر من “الدرجة الثانية”، لأن مخزون الدرجة الثالثة قد نفذ.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا