سلطانة

حفل “The Luxury Network Awards” يجمع نجوما عرب وعالميين

يقام حفل “The Luxury Network Awards” لأول مرة بالمغرب، تحديدا في مدينة طنجة، وذلك يوم 30 من شتنبر الجاري بإحدى الفنادق المصنفة.

وينظم هذا الحدث العالمي من طرف مجموعة الترويج للرفاهية في العالم “The Luxury Network”، والذي يعرف تكريم مجموعة من الفنانين والناجحين في مجال صناعة الرفاهية، كما يشهد حضور مجموعة من الشخصيات المهمة من عالم صناعة الرفاهية، وكذا سفراء معتمدين في المغرب، بالإضافة لتغطيات إعلامية من قبل منابر إعلامية مغربية ودولية، مثل Forbes وMiddle East Magazine، وVogue Arabia وFashion TV.

ومن المتوقع أن يقدم فقرات هذا الحفل كل من الإعلامي اللبناني نيشان ومقدمة برنامج الواقع التلفزيوني صوفي هرمان، وسيحضر الحفل فنانون مغاربة مثل أسماء لمنور، وعبد الحفيظ الدوزي، بالإضافة لضيوف عرب من قبيل رامي عياش، ولجين عمران، وسامر حليمة وبن أفليك ثم جوليان ماكدونالد وهوفيت جولان.

ويذكر أن “The Luxury Network” دائمة الاشتغال مع علامات تجارية فاخرة على المستوى العالمي، كما تمتلك فروعا في مناطق مختلفة من العالم، مثل لندن، وبفرلي هيلز وموسكو ثم دبي والدوحة والرياض.

وتشتمل مجموعة “The Luxury Network” على أكثر العلامات التجارية رقيا في العالم، مثل اليخوت صنسيكر، ومويت هينيسي وهارودز ورويال أسكوت، بالإضافة إلى الطائرات الخاصة والقوارب ثم المجوهرات والساعات والسيارات وغيرها.

بقلم الصحافية المتدربة أمينة مطيع

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا