سلطانة

“أوف وايت” تختار شفشاون لتصوير تشكيلة الخريف

وقع اختيار علامة الموضة العالمية الإيطالية “أوف وايت” على مدينة شفشاون، الجوهرة الزرقاء للمغرب، لتصوير تشكيلة خريف 2022 للنساء والرجال.

ونشرت “أوف وايت” على حسابها بالإنستغرام، مجموعة من الصور لعارضي أزياء وهم يرتدون تشكيلة الخريف بمدينة شفشاون، أرفقتهم بعبارة :”على خلفية مدينة شفشاون الزرقاء، تمثل الحملة رؤية جديدة يصبح فيها الخيال نتاج الواقع”.

وتعد هذه التشكيلة من توقيع المصمم الأمريكي فيرجيل أبلوه، فيما تكلف المصور رايفل بافاروتي بتصوير هذه الحملة، التي تعتبر  الأولى بعد تعيين أي بي كامارا، كمدير فني للصور ب “اوف وايت”، وهو صحفي أزياء ومدير إبداعي بلندن.

وبحسب ما نقله موقع “Moroccan World News”، صرح أي بي كامارا أثناء حديثه عن المصمم فيرجيل: “هو أحد أكثر الرجال السود الأحرار تفكيرا في عصرنا”، وأضاف أيضا أن المصمم أظهر للعالم أن “الأشخاص الأقل تمثيلا والمستضعفين والسود، خصوصا لديهم عقول ذكية، ويمكنهم التنافس بشكل متساو في المؤسسة “.

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة شفشاون المغربية تعد وجهة مميزة لدى السياح بفضل أزقتها الزرقاء وجبالها الخلابة، كما أنها تستقطب العديد من الماركات العالمية، حيث سبق لعلامة “لوي فيتون” أن قامت بتصوير دعاية الحقائب الرجالية سنة 2020.

بقلم الصحافية المتدربة أمينة مطيع

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا