في الأسبوع الأخير من رمضان..الكوميديا تستعيد وهجها وتتفوق على الدراما

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

استعادت الكوميديا وهجها في الأسبوع الأخير من شهر رمضان، بعد هيمنة الأعمال الدرامية نسبة المشاهدة طيلة الأسابيع الثلاث الأولى.

ووفق تقرير لشركة “ماروك متري” المتخصصة بقياس نسبة المشاهدات على القنوات الوطنية، فقد استعادت الأعمال الكوميدية الصدارة خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان.

وأوضح التقرير ذاته، أن سلسلة “كابتن حجيبة” تصدرت البرامج الأكثر مشاهدة على القناة الأولى، بمعدل متابعة بلغ 3 ملايين و212 ألف مشاهد.

وعلى القناة الثانية، اعتلت القائمة السلسلة الفكاهية “تي را تي” بمعدل مشاهدة بلغ 10 ملايين و710 ألف متابع، متبوعة بسيتكوم “زنقة السعادة” بنسبة 10 ملايين و703 ألف متابع.

وبصمت الأعمال الدرامية هذا الموسم الرمضاني، على حضور لافت مكنها من احتكار صدارة البرامج الأكثر مشاهدة على القنوات الوطنية، كما حققت مشاهدات عالية على منصة اليوتبوب، وكان أبرزها مسلسل “المكتوب” على القناة الثانية، ومسلسل “نصف قمر” على الأولى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.