سلطانة

بعد الزعيمان.. ربيع القاطي يشارك في عمل عربي ضخم

أعلن الفنان المغربي ربيع القاطي، عن خبر مشاركته في مسلسل عربي جديد يحمل عنوان ” غسق ”، العمل يحكي قصة تاريخ دولة ليبيا، ويرتقب عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

ونشر القاطي صور توثق كواليس تصوير الفيلم، وأرفقها بتعليق جاء فيه ”سيداتي آنساتي سادتي ، ملحمة فنية وطنية أخرى يسطرها المخرج المايسترو ” أسامة رزق ” بمداد من ذهب بعدما أبدع وتفنن في إخراج المسلسل الملحمي ” الزعيمان ” السنة الماضية”.

وأضاف الممثل المغربي في التدوينة ” مسلسل ” غسق ” عنوان عريض وطويل يختزل ملحمة ” البنيان المرصوص ” التي خلصت ليبيا من شبح تنظيم الدولة ” محطة فنية أخرى أبصم من خلالها كممثل على شخصية جديدة تنضاف الى مساري الفني العربي”.

وختم ربيع التدوينة بــ ” مسلسل ” غسق ” ثاني تعامل فني لي مع المبدع ” أسامة رزق ” الذي أكن له كل التقدير والاحترام، إلى جانب ثلة من نجوم الصف الاول من ليبيا الشقيقة ومن تونس وسوريا وتركيا، موعدنا إذن في شهر رمضان المبارك على قناة “سلام”، كونوا في الموعد أحبتي الخلص الأوفياء”.

ويذكر أن آخر تجربة عربية لربيع القاطي، كانت ضمن مسلسل الزعيمان الذي لعب فيه دور سليمان باشا الباروني ” وهو مسلسل تاريخي، مكون من ثلاثين حلقة، لمخرجه أسامة رزق، يحكي عن قصة كفاح سليمان الباروني والبشير السعداوي ضد المستعمر الإيطالي، وفاز القاطي عن دور ”سليمان باشا الباروني ” بجائزة أفضل ممثل لمهرجان ”سيبنيموس ”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا