بعد سخريتها منهن..ماريا نديم لحماقة " اللبنانيات مش بايخيين مثلك"

ردت الفنانة المغربية ماريا نديم، في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، على سخرية الفنانة الكوميدية قمر السعداوي الشهيرة بلقب "حماقة" من اللبنانيات:

وظهرت نديم في مقطع فيديو وهي توجه كلامها لقمر باللهجة اللبنانية، قائلة:" اللبنانيات لا يتحدثون بتلك الطريقة، انت تكلمتي بأربع لهجات مختلفة على أساس أنها اللجهة اللبنانية، لذلك تعلمي اللهجة اللبنانية الصحيحة أولا".

وفاجأت ماريا متابعيها بعدما تجاهلت معرفتها بالكوميدية قمر السعداوي، على طريقتها العفوية دفاعا منها عن المرأة اللبنانية قائلة:" من تكون هذه قمر وماذا تعني حماقة"، وختمت رسالتها قائلة:" اللبنانيات مش بايخيين مثلك وإذا ما تعرفين تتكلمي لبناني اصمتي احسن".

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع مقطع الفيديو، حيث أشار البعض أنه مجرد تسلية وليس قصده الرد، فيما لاحظ آخرون أنه دفاع حقيقي غيرة على اللبنانيات، كون ماريا متزوجة من الفنان كاظم شماس، اللبناني الجنسية.

وتجدر الإشارة إلى أن "حماقة" أثارت جدلا واسعا بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تقلد اللبنانيات، وتسخر من كثرة هوسهن بعمليات التجميل، حسب رأيها.

https://www.instagram.com/p/CJHG80mp4hZ/?igshid=1pjcw5uw1d2qf

مشاركة