لم يتخلّ موروكو مول عن الترف والرفاهية، فبعد أن استقبلت جدرانه متاجر Lafayette و Tati، توقّع الكثيرون بأن مجموعة Aksal قد اضطرّت للتخلّي نهائيا عن الفكرة الأساسية الاولى والتي كانت جذب العلامات التجارية الكبرى في عالم الموضة وجعلها قريبة للمغاربة، إلّا أنها قد أثبتت العكس بإعلانها عن افتتاحين ضخمين قريبا في المركز.
أعلنت مجموعة Aksal Luxury بأن العلامتين التجاريتين العالميتين Giorgio Armani و Just Cavalli ستفتتحان محلّيهما وسط أضخم مركز تسوّق في إفريقيا. يتوقّع أن تفتح “أرماني” أبوابها غدا بينما ستنطلق “جوست كافالي” في شهر أكتوبر المقبل.
وستلتحق هذه العلامتان ب Ralph Lauren، Gucci، Dior، وFendi، وهي ماركات مشهورة عالميا استطاعت أن تواجه وتتأقلم مع طباع الزّبون المغربي بالرغم من صعوبة هذا الأمر نظرا للاختلاف الكبير في ثقافة المغاربة والأوروبيين أو الأمريكيين.
كما من المتوقّع كذلك أن تشهد أروقة موروكو مول افتتاحات أخرى ضخمة ومفاجأة للمغاربة في الأسابيع القليلة المقبلة.