“كيرت جيجر” تستعرض مجموعتها لموضة خريف/شتاء 2016

أطلقت  العلامة التجارية “كيرت جيجر” حملتها الإعلانية الجديدة بلمسة إبداعية فرنسية تعكس مدى الحرص على الابتكار والتجديد من خلال التعاون مع مصممة الأزياء العالمية “غيرالدين ساجليو” وعارضة الأزياء الروسية “ناتاشا بولي”، التي أصبحت الوجه الدعائي الجديد لـ “كيرت جيجر”.

وتحتفل الحملة الدعائية لموسم خريف/شتاء 2016 بالمرأة العصرية بشكل يعكس مدى شغفها بخطوط الموضة الراقية.

فمع انطلاق تشكيلة خريف وشتاء 2016 النسائية، تقدم كورت جيجر أحدث صيحات الأحذية ذات الكعوب الكلاسيكية المكونة من أفخر أنواع الجلود الناعمة والتي تأخذنا لحقبة التسعينيات.

وتتنوع أشكال الكعوب لتشمل الأحذية المسطحة، والأحذية ذات العٌقد والأنماط الفنية الأمامية، والأحذية ذات الأنماط اللامعة “satin mules”، والأحذية طويلة الرقبة تحت الركبة، والأحذية الجلدية الهجين الغير رسمية، والأحذية طويلة الرقبة ذات النمط المترهل تحت الركبة، والأحذية الرياضية المخملية الجريئة، والأحذية المزركشة ذات الكعب القصير بأنماطها المتعددة، والأحذية ذات الكعوب العملية الأنيقة، والأحذية ذات الكعوب الفخمة والعصرية التي تناسب فعالياتك المسائية المتألقة والتي تبهر العيون ببريقها ولمعانها الساحر.

تتواصل الأناقة العصرية وتتجسد بكل معانيها هذا الموسم في حقيبة اليد “بريت” التي تمثل حقيبة اليد اليومية التي تتمناها كل امرأة لما تتميز به من جلد ناعم وفاخر، إذ تعد إضافة مميزة لنمطي حقائب التوتي والبينلوب هوبو اللندنية الشهيرة.

تتميز حقيبة التوتي بزخارفها الجميلة المنقوشة على جلد “السافيانو” الفاخر ذو اللون الأزرق الخريفي والأخضر الطحلبي، في حين تأتي حقائب البينلوب هوبو في أنماط جديدة كلياً وبأحجام تتراوح بين الصغيرة ” mini” إلى الكبيرة بحجم ” XXL”. تكتمل المجموعة الجديدة بأنماط ممتعة وخفيفة الظل من خلال حقائب على شكل قلب بالعديد من الزخارف والأشكال اللامعة ولمسات جلود النمور البديعة لإضفاء المرح على إطلالتك الشبابية المفعمة بالحيوية.

Comments (0)
Add Comment