خرج صانع المحتوى مصطفى فكاك الشهير ب”سوينغا” عن صمته، لبرد على ضجة مشاركته في حملة الترويج لبرنامج “فرصة”، الذي يستهدف الشباب حاملي المشاريع والباحثين عن عمل.
ونفى “سوينغا” في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع “الفيسبوك” خبر حصوله على 30 مليون نظير إعداد فيديو يشرح فيه البرنامج، ورد قائلا: “كنفيق من النعاس تنلقى راسي شديت 300 الف درهم. صراحة مكرهتهاش القضية محنسرة مع هاد الأزمة”.
وأوضح سوينغا أنه، تلقى عرضا من المسؤولين على الحملة الإعلامية لبرنامج “فرصة”، لتقديم فيديو حول الموضوع يشرح من خلاله طبيعة البرنامج، باعتباره يستهدف أكبر فئة شباب من متابعيه.
وأكد سوينكا أنه، اشترط على المسؤولين أن يقدموا له شرحا مفصلا عن البرنامج، قبل اشتغاله على الفيديو ونشره عبر قناته الرسمية على “اليوتيوب”.