سنطرال تحصي خسائر المقاطعة وتكشف خططها الجديدة لإستعادة مكانتها

كشف المدير العام لشركة سنطرال دانون، امانويل فابير، عن الأضرار التي وقعت فيها الشركة بسبب حملة المقاطعة الشعبية التي شنها المستهلك المغربي احتجاجا على غلاء سعر نصف لتر من الحليب، وقال أن الخسائر وصلت إلى 40% مما جعل الشركة تسقط إلى المرتبة الثانية في سوق الحليب.

وأضاف نفس المصرح في الندوة الصحفية التي تظمت مساء اليوم الأربعاء، في الدار البيضاء، على أن الشركة ستقوم على العمل بنظام اقتصادي جديد من أجل إستعادة ولو 50% من الخسائر التي حملتها حملة المقاطعة، من خلال إستعادة ثقة المستهلك والبقالين، بعد اللقاءات التواصلية التي تمت خلال الفترات السابقة، وكذلك النزول عند رغبة المواطنين وتحديد السعر الذي يلائمهم وهو ثلاث دراهم وعشرون سنتيم للعلبة الكرتونية، فيما تم تصنيع علب بلاستيكية جديدة بحلب نصف دسم بثمن درهمين وخمسين سنتيم.

وتم الكشف في نفس الندوة عن نزول الشركة لرغبة المستهلك بشكل جديد، من خلال إنتاج منتجات مختلفة وجديدة لم تكن من بين قائمة منتجاتها الاعتيادية، بغرض تلبية إحتياجات الأسر المغربية في كل ما يتعلق بالحليب ومشتقاته.

 

Comments (0)
Add Comment