هذه أسوأ وظيفة في العالم

تعد وظيفة الرد على “التغريدات الغاضبة” لركاب مترو الأنفاق في مدينة نيويورك، أسوأ وظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” ، أن ركاب مترو الأنفاق في نيويورك يعبرون عن غضبهم من خلال كتابة 2500 تغريدة على “تويتر” بشكل يومي، فيما يجب على الموظفين في شركة التواصل، التي تعمل لحساب قطار الأنفاق، الرد على كل هذه التغريدات والاعتذار من العملاء وتوجيه استفساراتهم إلى الأقسام المتخصصة.

وتابع ذات المصدر أن إحدى الموظفات صرحت أن “الجلوس أمام الحاسوب، والرد على تغريدات الناس من أسوأ ما يكون”، مشيرة إلى أن أغلب الموظفين يمارسون اليوغا  للتخفيف من ضغط العمل، مضيفة، “نتلقى يوميا كما كبيرا من السب والشتم ولا نستطيع أن نغير هذا الأمر”.

وفي نفس السياق، أوضح تقرير صدر عام 2017 أن نسبة التأخير ارتفعت إلى 83 في المئة ، ما بين 2013 و2016، وقد بدأت الشركة في تنفيذ خطة تحديث لإجراء تحسينات، تعتمد بشكل أساس على توظيف المزيد من الموظفين.

Comments (0)
Add Comment