عبر الفنان زهير بهاوي عن استيائه من الإشاعة التي لاحقته، والتي تفيد أن سكان مدينته تطوان تقدموا بشكاية للسلطات ضد مشروعه، وقال أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة.
وأضاف “بهاوي” في اتصال مع مجلة “سلطانة”، “أن المقهى والمطعم الذي يحمل اسمه، متواجد تحت فندق، بعيدا عن الأحياء السكنية، كما روج لذلك”، نافيا وجود قاعة ألعاب بالداخل، كما أكد “عدم توصله بأي شكاية من أي جهة”.
وفي سياق آخر، أعلن “بهاوي” في التصريح ذاته “أنه يستعد لتحضير أغنية جديدة رفقة “تيو نيو”، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتهما المشتركة “استا لويغو”.
كما أضاف “أنه يحاول تقديم أعمال بلمسة خاصة تصل إلى جميع الجماهير، من كبيرها إلى صغيرها، الشيء الذي يعتبر السر الوحيد في الملايين التي تحققها أغانيه في اليوتيب، أخرها “موشا كراسياس”.