يستعد الفنان الدوزي للمشاركة في حفل ساهر يوم 29 من الشهر الحالي، بمدينة مراكش، رفقة الفنان الفرنسي ميتر جيمس، بساحة جامع الفنا، بالمجان.
وسيفتتح الدوزي الحفل الذي ينظم احتفالا بالسنة الجديدة، حيث سيتم نقله على شاشتين عملاقتين في ساحة جامع الفنا، من أجل تمكن الجمهور كاملا من مشاهدته، بالرغم من بعد المسافة بينهم وبين المنصة.
وسيكون الحفل المذكور الثالث الذي سيجمع الدوزي بميتر جيمس، بعد لقائهما الأول في مهرجان التسوق في “مروكو مال”، ثم مشاركتهما الإحتفال بمهجان التسامح في أكادير.
https://www.instagram.com/p/Bc6kcDWjOMP/?taken-by=maitregims
يشار إلى أن الدوزي حصل مؤخرا على جائزة الإحتفال بالموسيقى العربية، “مروكو ميوزك أورد”، عن فئة أغاني البوب، وتفوق بذلك على كل من سعد المجرد، وعصام كمال، وزهير بهاوي، والشاب يونس.