موجة سخرية تجتاح “فيسبوك” بعد قرار تغريم الراجلين

أثار قرار تغريم الراجلين الذين لا يحترمون الممرات الخاصة بهم في المغرب ردود فعل ساخرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما بعد إقدام السلطات الأمنية أمس الخميس في استخلاص الغرامات في حق المخالفين.

وعبر مجموعة من النشطاء عن سخريتهم اتجاه القرار، معتبرين إياه غير منصف كما أكدوا بأنه يهم أصحاب السيارات بشكل خاص.

[soltana_gal id=”406468,406469,406470,406471,406472,406473″]

ويشار أن السلطات الأمنية شرعت أمس في فرض غرامات مالية على الأشخاص الذين يعبرون الطريق خارج الممر المخصص لهم في الشوارع وعلى الطرقات، وقدرت قيمتها بـ 25 درهما.

Comments (0)
Add Comment