وعكة صحية تُدخل الحاجة الحمداوية للمستشفى

تتواجد الفنانة المغربية الحاجة الحمداوية حاليا بمستشفى الشيخ زايد في الرباط وذلك إثر وعكة صحية ألمت بها.

وقالت “الحمداوية” في اتصال هاتفي مع مجلة “سلطانة” “إنها ترقد في المستشفى لمدة ثمانية أيام وذلك إثر تعرضها لنزلة برد”، مؤكدة “إن من بين العوامل التي ساهمت أيضا في دخولها المستفى هو تدهور حالتها النفسية وتأثرها بموت ابنها ادريس”. كما أشارت “أنها تلقى عناية خاصة من طرف الطاقم الطبي بالمستشفى”.

وتجدر الإشارة إلى أن “إدريس” ابن الحاجة الحمداوية توفي منذ شهرين عن عمر ناهز 72عاما بسبب إصابته بمرض السكري.

Comments (0)
Add Comment