“أمل” تطل رفقة زوجها هشام مسرار وتوجه رسالة خاصة لمتابعيها

شاركت “أمل” زوجة المنشط التلفزي هشام امسرار صورة رفقة زوجها في أحدث ظهور لها.

وأطلت “أمل” رفقة زوجها من داخل أحد المطاعم وهما يستمتعان بوقتهما في جلسة حميمية، أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعربت “أمل” من خلال الصورة عن اشتياقها لمتابعيها بعد غيابها الطويل قائلة “اشتقت لكم، قبلاتي الحارة”.

وتجدر الإشارة إلى أن هشام مسرار و “أمل” تربطهما علاقة وطيدة منذ زواجهما ولا يترددان في الظهور معا خلال كل مناسبة.

Comments (0)
Add Comment