اختطف شخصان مواطنة إسبانية مقيمة بالعرائش تعمل كأستاذة فلسفة بمدرسة “لويس بيبيس” الإسبانية المتواجدة بمدينة العرائش.
وفي التفاصيل التي أوردتها يومية “المساء”، فقد اعترض شخصان على متن سيارتهما السيدة الإسبانية التي كانت على متن سيارة في الطريق الرابط بين تطوان والعرائش رفقة إسباني يعمل معها في نفس المدرسة، وأوقفاهما بعد مطاردتهما، كما ضربا زميلها على رأسه واختطفاها.
وحسب نفس المصدر، فقد سارع زميل الأستاذة إلى الاتصال وإخطار قوات الدرك الملكي التي استنفرت صفوفها على الفور وتعقبت الجانيين وطاردتهما، ففرا عقب إطلاق سراح الضحية إلى وجهة مجهولة.
وفيما لم تُكشف بعد دوافع الجناة لاختطاف المواطنة الإسبانية، فقد دخلت السفارة الإسبانية على خط القضية وأرسلت موظفين ممثلين لها للتحقيق في الأمر.