رفيق بوبكر يوجه رسالة لجمهوره المغربي بعد وعكته الصحية

طمأن الفنان رفيق بوبكر جمهوره المغربي عن حالته الصحية بعد تعرضه لتسمم غذائي في كمبوديا حيث يقوم بتصوير عمل فني جديد.

وشكر بوبكر أسرته وجمهوره على تواصلهم معه للاطمئنان عن صحته بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها في كمبوديا، وقال: “أنا الآن بصحة جيدة والحمد لله، وأشكر كل من سأل عني”.

وقال الممثل أنه عاد لمزاولة عمله صبيحة أمس الإثنين، وبدأ تصوير مشاهد الفيلم السينمائي التي كان من المقرر تصويرها في كمبوديا.

[soltana_gal id=”403805,403806,403808″]

Comments (0)
Add Comment