أطلت الفنانة المغربية نجاة اعتابو من الديار الفرنسية على متابعيها وهي ترتدي “مانطا”
ونشرت الفنانة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” صورة لها وهي ترتدي “مانطا” معلقة عليها: “عيينا نلبسوا ولكن أحسن لبسة هي المانطا ههه حضيو راسكم من البرد”.
وهنأت “اعتابو” متابعيها بمناسبة ذكرى المولد النبوي في نفس التدوينة قائلة: “مبروك عواشركم وكنوصيكم بالمانطا”.
ولقيت الصورة إعجاب متابعي الفنانة الذين تفاعلوا معها بتعليقاتهم معبرين عن حبهم لها وإعجابهم بفنها.