“لاكلاس”.. مسرحية تجمع بين بشرى أهريش وبديعة الصنهاجي وفركوس

تستعد الممثلة المغربية بشرى أهريش للمشاركة في عمل مسرحي جديد تحت عنوان “لاكلاس” سيرى النور منتصف شهر دجنبر القادم.

وكشفت “أهريش” في اتصال هاتفي مع مجلة “سلطانة” أنها ستشارك في بطولة المسرحية إلى جانب كل من عبد الله فركوس وبديعة الصنهاجي.
وتتطرق المسرحية لمشاكل التعليم في المغرب والقيم التربوية التي انضحلت بطريقة كوميدية وفكاهية.

وأضافت بشرى أهريش أن هنالك العديد من المقترحات لأعمال تلفزية رمضانية سواء على القناة الأولى أو الثانية، لكن التلفزة المغربية لم تحسم فيها إلى أواخر شهر دجنبر للسنة الجارية.

Comments (0)
Add Comment